بحث المدونة في غوغل

Monday, December 27, 2010

3 خطوات سهلة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية مع قصص المصغر

3 خطوات سهلة لتعلم قواعد اللغة الانجليزية مع قصص المصغر



في حين أن معظم نضال طلاب اللغة الإنجليزية لتعلم قواعد اللغة الإنجليزية ، ميني القصص التي تحولت على الفور رينالدو غيريرو في اللغة والانجليزية بطلاقة. الآن مخضرم يتحدث الانجليزية ، وهذا طالب سابق اللغة الإنجليزية من الألغام يعلم الآن تماما مثل الطلاب الآخرين نفسه في عدة مدارس مختلفة الإنجليزية. والآن انه يخلق بنفسه المصغرة القصص لتعليم اللغة الإنجليزية طلابه.



عضو ليست لغة المهوس. وقال انه ليس 'مختبئين' في كهف 14 ساعة في اليوم لتعلم اللغة الإنجليزية. وهو مجرد العادية ، الشخص بلدة صغيرة طلابه الإنجليزية يمكن أن تتصل. يمكنك ايضا ، وتصبح مخضرم يتحدث الانجليزية -- تعليم وحتى آخرين أيضا -- عند اتباع القواعد بلدي استراتيجيات التعلم أدناه.



بلدي معتوه مانعه خطة لاتقان اللغة الانجليزية مع قصص المصغر

هناك نوعان من المشاكل الرئيسية التي تواجه طلاب اللغة الإنجليزية عند دراسة قواعد اللغة. الأول هو أنهم ينفقون الكثير من الوقت في طريقة التركيز على الاستثناءات واضاعة الوقت التي يمكن استخدامها أكثر ربحية.



والمشكلة الثانية هي أنه عندما يريدون التحدث باللغة الإنجليزية ، لديهم إلى وقفة لتذكر جميع القواعد والاستثناءات من القواعد قبل أن يتمكنوا من قول أي شيء. الذي يقتل الطلاقة الخاص بك ويجعلك تعثر كلماتك والجمل.



باستخدام المصغرة القصص وباتباع هذه الخطوات الثلاث البسيطة سوف تساعدك على التغلب على كل من هذه المشاكل التي تواجه معظم الطلاب الإنجليزية بضربة واحدة.



الخطوة 1 : للاستماع لغتك الإنجليزية قصة مصغرة

وبمجرد الانتهاء من مصغرة القصة التي تركز على هيكل قواعد اللغة الإنجليزية التي تريد التعلم ، وتحتاج إلى الاستماع إليها مرات عديدة. هذا سوف يسمح لك لبدء استيعاب بنية النحوي قبل أن تبدأ لدراسة القواعد النحوية. وهذا سيجعل من الاسهل بكثير ان نفهم.



الاستماع إلى اللغة الإنجليزية مرات عدة طوابق مصغرة يوميا. والقيام بذلك لعدة أيام. ومن المهم أن تفهم القصة جيدا ، وفهم بنيتها الداخلية قبل ضمنا محاولة لتسجيل أي من القواعد. وإلا فإن القواعد فقط لن يكون له معنى.



بدلا من ذلك تريد استخدام القواعد النحوية لشرح ما رأيتم بالفعل في القصة لأن هذه هي الطريقة التي يتعلم الأطفال أن أتكلم لغتهم الأم. لأول مرة تعلم كيفية التحدث. ثم يذهبون إلى المدرسة لدراسة قواعد اللغة. لذا ، لماذا نتعلم اللغة الإنجليزية أي بشكل مختلف؟



الخطوة 2 : دراسة درسك نحوي

بذلك ، بعد أن كنت قد استمعت لعدة مرات مصغرة قصة وفهمه ، والآن حان الوقت لدراسة الدرس النحوي. الآن هذا هو المكان الذي طالب معظم الإنجليزية نقع في خطأ فادح من التورط في التفاصيل.



معظم تريد معرفة جميع القواعد واستثناءات لكل قاعدة... والكثير مضيعة للوقت حيث أنها ليست مربحة. في هذه المرحلة من عملية تعلم اللغة الانجليزية كنت تريد أن تتحدث الانجليزية بطلاقة مثل الأم. والناطقين جعل الكثير من الاخطاء النحوية... مما يعني أنه إذا كنت أتكلم أيضا تماما انك لن تبدو الأصلية.



فلا بأس في ذلك... إذا كنت أستاذ رئيس الإنجليزية في بعض الجامعات لغة الهوى حيث تريد اعجاب الجميع. ولكن اذا كنت مثل 99 ٪ من طلاب اللغة الإنجليزية وأنا أعلم -- أنت فقط تريد أن تكون قادرة على التعبير عن نفسك بوضوح وسهولة.



تعثرت لذلك ، لا تحصل عليها في كل التفاصيل والاستثناءات للقواعد النحوية. بدلا من إنفاق أسابيع في محاولة لمعرفة كيفية النحوي لا يعمل... يمكنك قضاء خمس دقائق فقط مشاهدة شريط فيديو سريعة لفهم كيف يعمل.



مع التركيز على الأساسيات... يعني أنك يمكن أن تنفق ما تبذلونه من جهد وطاقة على ما هو أهم -- تطوير الطلاقة الخاص.



الخطوة 3 : هل قواعد اللغة الخاصة بك تمارين

الآن عليك أن تفهم المفاهيم الأساسية للبنية النحوية... حان الوقت لوضع مهاراتك موضع التنفيذ. بذلك ، هذا هو المكان الذي تريد أن تفعل بعض التدريبات الأساسية قواعد اللغة الإنجليزية.



ليس فقط سوف تكون ممارسة ما كنت تعلم... ولكن هل سيتم أيضا اختبار نفسك مما يعني أنك سوف تكون قادرة على تقييم ما إذا كنت فهمت حقا ما علمت لكم بشكل صحيح.



حسنا! وأنا أعلم أنني وعدتك ثلاث خطوات... ولكني أردت أن أقدم لكم خطوة مكافأة اضافية هنا من شأنها أن تساعد حقا كنت تتقن هياكل النحوي أن تتعلمه.



مكافأة الخطوة : استمع لقصة نحوي المصغر

للحصول على أفضل النتائج عندما تعلم شيء ما ، يجب مقارنتها إلى شيء آخر. وبهذه الطريقة يمكنك إلقاء نظرة على أوجه التشابه والاختلاف بين كل واحد. الأمر كذلك ، فما أنا دائما ننصح به هو الاستماع الى بلدكم الاصلي قصة صغيرة مرة أخرى... ولكن هذه المرة مع هيكل قواعد مختلفة.



على سبيل المثال ، إذا كان الأصلي مصغرة القصة في الحاضر المستمر... كنت تريد الآن للاستماع اليه في الماضي المستمر أو الكمال الحالي. وبهذه الطريقة يمكنك مراقبة ما بين التغيرات في الهياكل وما يزال هو نفسه.



اتبع الخطوات التالية ، وسوف السيطرة على هياكل قواعد اللغة الإنجليزية بسهولة وبسرعة حتى تتمكن من التحدث باللغة الإنجليزية بطلاقة وإتقان مثل اللغة الأصلية في أقل قدر من الوقت.



ديفيد أ. بيلي ، الابن يخلق الدروس النحوي سهلة وقصص صغيرة ، لمساعدتك في إتقان قواعد اللغة الإنجليزية. ديفيد يدعوك لمشاهدة الدروس النحوي له ، انظر النحوي في العمل من خلال قصص صغيرة ، ومن ثم القيام النحوي تمارين (الإجابات المقدمة مجانا)... فضلا عن توفير لكم مع 'النحوي المصغرة القصص. انضمام ديفيد النادي الإنجليزي في http://EXLenglish.com/learn





Sunday, December 26, 2010

الاستماع هو وسيلة جيدة لتعلم اللغة الانجليزية

الاستماع هو وسيلة جيدة لتعلم اللغة الانجليزية

الجميع يعرف أن هناك أربع مهارات في تعلم اللغة ، والاستماع وهي والتحدث والقراءة والكتابة. الاستماع هو جزء أساسي من التفاعل ، وأنها ليست من نفس الجلسة. وبطبيعة الحال ، يبدأ الطفل في الاستماع إلى والديهم لأنهم أطفال. وكثيرا ما استقبل ، تحدث الى ومحبوب على الإطلاق دون استجابة يمكن التنبؤ بها. وإن كان لا أحد يعرف ما إذا كان الطفل يفهم على أشكال التعبير الشفهي ، والعملية مستمرة.



في تعلم اللغة الإنجليزية ، والاستماع يمكن أن تساعد في تطوير يتحدث كثيرا. على الرغم من أنه هو أساسي في جميع المهارات ، وأنه ليس أسهل ولا معنى له أكثر من غيرها. كونه مستمع جيد ودائم لا يساعدك على حل العديد من المشاكل فقط في العمل أو المنزل ، ولكن كذلك للتمييز بين البشر من خلال عيون الآخرين ، وبهذه الطريقة فتح تفهمكم وتعزيز قدرتك التراحم.



نحن بحاجة للاستماع إلى أنواع مختلفة من اللغة الإنجليزية بشكل متكرر ومستمر إذا كان لنا أن المجاعة على التواصل بشكل صحيح ، مفيد وعفوية. عند الاستماع ، نحن نراجع الكثير من ممارسة اللغة الإنجليزية مثل الهياكل ، والمفردات اللغوية ، التجويد ، وتفسير لهجة منطقتنا. ويمكننا أن يصبحوا مهرة في المصطلحات والتعبيرات اضافية عن طريق الاستماع لهم بانتظام. ويمكننا أن تجربة اللغة الإنجليزية برامج الراديو في أي مكان في العالم تقريبا. وهم في الغالب يتم سحبها خارجا على العصابات وزير الخارجية وبثت ولا سيما في دعم الأجانب. يمكن الاستماع تكون ممتازة "هواية" ولئن كنا تفعل أشياء أخرى مثل الطهي والكي ، وممارسة ، والاسترخاء ، وما شابه ذلك. وبعبارة أخرى ، لقد أضعنا أي وقت من الأوقات على الإطلاق.



تأكد من أن يكون لديك البرامج المناسبة للاستفادة من ما هو مجانا على الإنترنت. يمكنك تحميل اللاعبين واكتشاف وصلات لمحطات الاذاعة على الانترنت في windowsmedia.com ، real.Com وwinamp.com. اليوم ، يمكنك الوصول لهم حتى عن طريق الانترنت. يمكنك تحقيق بعض روابط فعالة في دعم الاستماع إلى الراديو عن طريق الانترنت ، العد "الأخبار باللغة الانكليزية سهلة" ، وهنا. الأفلام باللغة الإنجليزية هي لغة مورد هائل. باستخدام جهاز دي في دي هو وسيلة ملحوظ لمساعدتك على تعزيز اللغة الإنجليزية. ومن الفائقة إذا كان لديك بعض فهم اللغة الانجليزية. تأكد من أن دي في دي يحتوي على فيلم أو برنامج في اللغة الإنجليزية مع لغتك الأم ، سواء في الكلمة اللفظية (يطلق عليها) والتي تحمل عناوين فرعية.



أنا أقترح على تعلم اللغة الإنجليزية بطرق ممتعة الإبداعية على النحو التالي :



• مشاهدة دي في دي على طول الطريق من خلال باللغة الانكليزية فقط (وليس في العناوين الفرعية).

• مراقبة مرة أخرى (المشهد مشهد) في اللغة الإنجليزية مع اللغة كما في العناوين الفرعية. مشاهد كرر حسب الحاجة.

• مراقبة مرة أخرى في (المشهد مشهد) في الإنجليزية مع العناوين الفرعية. مشاهد كرر كما هو مطلوب.

• ووتش ذلك مرة أخرى في طريقك اللغة الإنجليزية مع كل ذلك من خلال العناوين الفرعية. إذا لم تكن مرضية حتى الموت منه بعد مشاهدته مرة أخرى في اللغة الإنجليزية وسيلة من خلال جميع دون العناوين الفرعية.

• كما يمكنك مشاهدة الفيلم من المشهد مشهد قيام شرح المفردات الرئيسية الجديدة التي حصلنا عليها ، لا سيما العبارات الجديدة.



بينما كنت الاستماع إلى محادثة شخص ما ، لا يقطع مع ما تشعر به أو التفكير فيما تجري مناقشة هذا الموضوع. الانتظار لشخص آخر لطرح وجهة نظركم قبل وقف تدفق الحوار. الامتناع عن تقديم المشورة حادة. لا بد أن لا يوافقون على حين الاستماع ، وشخص آخر في أي هجوم الطريق لمشاعره أو لها.



وقال في بعض الأحيان قد لا نتمكن من سماع وفهم كل التعبيرات ، هو مقبول لنلخص بعض الأشياء التي المتكلم بقصد توضيح ذلك لفهمنا قام بنقل الرسالة بدقة. القبض على المحتويات من خلال الاستماع بدقة يؤدي إلى مهارة التحدث والتي تنطبق تماما على كل محادثة اليوم.



تذكر أنه عندما يشعر نظيره الخاص وذلك لانه أو انها قد استمع ل، هو أو هي أكثر ميلا إلى إيلاء الاهتمام لأفكارك. على العكس ، اذا لم يكن احد يستمع الى ما لا نهاية لبعضهم البعض ، بعد ذلك سوف يقعون ضحية للاستماع سيئة ، وأنه لم يكن لديك الفرصة لأعرب عن كامل لهم. ومن المفترض أن أعرب عن رغبة لديك لتبدأ الاستماع جيدا للآخرين. إذا كنت تحقيق نفسك صياغة استجابة قبل الشخص الآخر يتحدث انتهت ، وأنت لا يصغي. الاستماع هو أيضا وسيلة هامة لتدريب اهتمامنا.



هل تريد بسرعة وبسهولة معرفة اللغة الإنجليزية؟ أخبار جيدة ، يمكنك الاستفادة والحصول على معلومات نوعية من خلال زيارة http://englishlanguagelesson.tiptopresults.com.





وظائف تدريس اللغة الإنجليزية اون لاين -- تمهيدا لبدء عمليات في مهنة تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

وظائف تدريس اللغة الإنجليزية اون لاين -- تمهيدا لبدء عمليات في مهنة تدريس اللغة الإنجليزية عبر الإنترنت

ودعا ظهور تكنولوجيا "الانترنت" ساهمت في الكثير من الخبرة الناس التغييرات في العالم الآن. في نقرة واحدة ، يمكن للفرد أن متجر لحاجاته الأساسية ، يمكن للمرء أن إرسال الرسائل إلى صديق انه لم يسبق له مثيل منذ فترة طويلة ، والكثير يمكن أن تتعلم اللغة الإنجليزية في وسائل الراحة من وطنهم.



العامل الأساسي الذي يحكم قرار الطالب بشأن الحصول على دروس في الانكليزية على الانترنت هو أنه هو البديل الأفضل بالنسبة للأشخاص الذين ليس لديهم الوقت لحضور دراسات الفصول الدراسية. هناك العديد من الكليات والمدرسين الذين يميلون إلى إعطاء اقتراح اعتماد أحدث التقنيات في اللغة الإنجليزية برامج التعلم عبر الإنترنت. تعلم اللغة الانجليزية على الانترنت هو وسيلة شاملة وموجهة نحو تحقيق النتائج لفهم المفاهيم اللغوية.



هذا هو الخبر السار. حيث وصل عدد الطلاب الذين يفضلون تعلم الانجليزية على الانترنت يزيد ، وفرص العمل للأشخاص الذين يرغبون في تعليم كلغة أجنبية (أو تدريس اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية) الدروس أيضا الزيادات. قبل اتخاذ قرار حتى على اتباع الوظيفي والحصول على وظيفة تدريس اللغة الإنجليزية ، وهو مدرس تطمح احتياجات المؤهلات المناسبة وبعض الخبرة ذات الصلة. لتدريس اللغة الانكليزية كلغة ثانية (اللغة) اللغة يستلزم إعداد ، تماما مثل وظائف مثمرة كثيرة.



الحصول على درجة جامعية



معظم المواقف المعلن عنها على الانترنت تدريس اللغة الإنجليزية كلغة ثانية تتطلب ما لا يقل عن درجة البكالوريوس. فإنه ليس من الضروري أن يكون مقدم الطلب قد أنجزت على درجة اللغة الإنجليزية ، وإن كان هذا هو مفيد. أهمية وجود درجة جامعية هو فهم التعقيدات في دراسة أي مجال. وغني عن القول ، وهذا النوع من الخبرة والتفاهم مهم جدا للمعلمين.



تقرر ما إذا كنت تريد أن تجعل من أصل شهادة تدريس اللغة الإنجليزية فرص أون لاين



بعض الناس قد يكون يبحث في التعليم عبر الانترنت من الانجليزية كما أن تفعل شيئا لفترة قصيرة. إذا كنت ترغب في بدء حياة مهنية في هذا المجال ، وتريد الاستمرار فيه لفترة طويلة ، قد ترغب في الانخراط في دورة تيسول أو الإنجليزية لغير الناطقين علم من برنامج لإصدار الشهادات لغات أخرى. والحصول على شهادة تجعلك أكثر مؤهلين للتدريس ، ويمكن فتح المزيد من فرص التعليم بالنسبة لك.



اختيار الفئة العمرية من طلابك



تذكر أنك الشروع في رحلة الحياة المتغيرة. إلا إذا كنت مرتاحا مع جمهورك ، فلن تكون قادرة على تقديم جيدا. تأكد من أن الفئة العمرية اخترت لتعليم وتعلم شيء منك لأنه إذا كنت لا ، أنت لست سوى إضاعة وقتك ولكن لهم كذلك. ونتيجة لذلك ، قد لا تكون قادرة على مواصلة العمل الخاص تدريس اللغة الإنجليزية.



التسجيل في دورة اللغة الانجليزية على الانترنت



ستتعلم الحبال حسنا إذا كنت الالتحاق في برنامج على شبكة الإنترنت كطالب تعلم اللغة. لا تحتاج لإنهاء الدورة كاملة. انظر فقط كيف يشعر مثل أن يكون الطالب والتعلم من المدربين الخاص. من خلال هذا الأسلوب ، سوف تكون قادرة على تقييم ما إذا كان أو لم يكن شيء ان تكونوا على استعداد للقيام على مدى فترة طويلة من الزمن.



وبمجرد الانتهاء من هذه الأمور وكنت متأكدا من أن هذا هو الشيء الذي تريد ، ويمكن القيام به لفترة طويلة ، وكنت على استعداد للبدء في تدريس المقررات شهادة كلغة أجنبية والدروس المستفادة.



جيسون بينو غيفارا حاليا للبحوث ومسؤول التنمية في اللغة الإنجليزية التنفيذي ، إحدى الشركات العالمية التي تساعد الاتصالات العالمية من خلال الاستخدام الفعال للتكنولوجيا. التنفيذي الإنجليزية يجمع الناس الذين يرغبون في تعلم اللغة الإنجليزية ، والمهنيين المؤهلين للتعامل مع وظائف تدريس اللغة الإنجليزية ، ومقدمي الخبراء على الانترنت لدعم التعلم والتعليم عن بعد.



لتعلم اللغة الانجليزية من خلال الاستماع والقراءة

لتعلم اللغة الانجليزية من خلال الاستماع والقراءة
إذا كنت أجنبي لتعلم اللغة الإنجليزية على أمل عميقة ، تحتاج لتعلم الاستماع والقراءة.



بالتأكيد ليس من السهل جدا بالنسبة لك تسلق خطوة واحدة من أدناه. لمتعلمي اللغة الإنكليزية ، هو مثل هذا. ربما كنت قد تعلم هذه اللغة منذ سنوات لكنها لم تصل بعد إلى المستوى المطلوب للحصول على. انها مشكلة كبيرة وكذلك التحدي. بالطبع ، أعتقد أنك يجب أن تعلم الأشياء الأساسية في هذه اللغة ، مثل المفردات والقواعد ، جملة وبنية الجملة. ولكنها لا تزال تعتقد أنها ليست على نحو سلس جدا بالنسبة لك على التواصل مع الناطقين باللغة الانكليزية. والمشكلة هي أن لديك لا يفهمون حقا هذه اللغة. ثم دعونا نقول كيفية فهمه بشكل صحيح.



إذا كنت اليومية استخدام لغتك الأم للتحدث مع زملائك؟ وأعتقد أن لديك. ولذلك عليك دائما الاستماع إليهم ، وقد استوعب هذا النوع من الشعور من قبلك. لا تحتاج يفكرون أكثر من ثانية ، يمكنك أن تستجيب له أو لها بشكل صحيح. ولكن لم تكن الإنجليزية هي لغتك الأم ، وغالبا ما تحصل حائرا حول نقاش بسيط جدا من الناس الأشياء. كنت تفتقر الاستماع. كيفية علاج هذا المرض؟ كنت بحاجة للاستماع إلى المتحدثين باللغة الانجليزية بقدر ما تستطيع لوقت معين كل يوم. ونبذات إذاعية هي المواد الأكثر كفاءة بالنسبة لك الاستماع إليها. انهم الإنجليزية الحقيقية التي يتحدث بها المتحدثين باللغة الانجليزية.



آخر طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية هي للقراءة. يمكنك اختيار أنواع مختلفة من الكتب الإنجليزية قراءة ويمكنك أيضا محاولة لقراءة الصحف الانكليزية من أنواع مختلفة. ومنذ العولمة اللغة الإنجليزية ، فإنه من السهل جدا عليك أن تجد كتبا إنجليزية والصحف في كل مكان. محاولة لالتقاط الاشياء التي كنت لا تفهم أو عبارة ليست مألوفة بالنسبة لك ، فأنت تحقق لهم فقط. وأيضا يمكنك وضع الكلمات التي تعلمتها من الاستماع إلى القراءة الخاصة بك. يبدو غريبا ، ولكن مفيدة.



من خلال طريقتين من الناحية العملية ، اعتقد انكم سوف نفهم قريبا الإنجليزية أعمق من ذي قبل. ثم فانه لن يكون مشكلة بالنسبة لك لفهم الآخرين بسلاسة.



يمكن تعلم لغة أجنبية يكون من الصعب ، لكن اختيار طريقة جيدة للمساعدة يجب أن تكون مناسبة. على سبيل المثال ، يمكنك اختيار حجر رشيد والصينية والانجليزية روزيتا ستون لتعلم مرة كنت تعتقد أنك بحاجة إلى أن نتعلم منهم.



لماذا نتعلم اللغة الإنجليزية -- لماذا تعلم اللغة الإنجليزية وخذ دورة على شبكة الإنترنت للقيام بذلك

لماذا نتعلم اللغة الإنجليزية -- لماذا تعلم اللغة الإنجليزية وخذ دورة على شبكة الإنترنت للقيام بذلك

إذا كنت لا يتكلمون اللغة الإنجليزية بالفعل ، قد نتساءل لماذا يجب أن أتعلم التحدث بها بطلاقة. قد نتساءل أيضا إذا يجب أن تعلم القراءة والكتابة باللغة الإنجليزية كذلك ، وخاصة إذا كنت تسير على البقاء في المنطقة التي تعيش فيها بالفعل التي قد لا تكون اللغة الإنجليزية كلغة رئيسية. ويمكن للأجوبة على تلك الأسئلة وتشمل نوعية الحياة والازدهار التي قد يحلمون بها. في الأساس ، واللغة الإنجليزية هي اللغة المستخدمة في جميع أنحاء العالم لمعظم المعاملات التجارية. إذا كنت تريد أن تصبح ناجحة في مجال الأعمال التجارية ، تعلم اللغة الإنجليزية وتعلم جيدا يمكن أن تساعدك على تحقيق النجاح.



الانترنت جعلت تعلم أكثر من ذلك بكثير وأسهل للوصول للعديد من الناس. الآن ، بدلا من الذهاب إلى أحد الفصول أو مكتبة ، يمكن للناس البحث عن المعلومات التي يحتاجون إليها من أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم في المنزل أو في أي وقت مضى حيث لديهم الوصول إلى الإنترنت. وهناك الكثير يمكن أن يحدث الآن من التعليم من خلال شبكة الانترنت مع برامج مثل سكايب. مع برنامج مثل سكايب ، يمكنك رؤية كل من معلمك والتحدث من خلال الدروس الخاصة بك الحق من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك. وسوف تحتاج لممارسة الدروس في اللغة الإنجليزية لوحدك كذلك ، ولكن الحقيقة أنه من السهل جدا الآن للحصول على الحصول على تعليم اللغة الإنجليزية هو سبب وجيه للبدء في تعلم اللغة الإنجليزية.



اذا كنت تعلم اللغة الإنجليزية ، وسوف تكون قادرة على المشاركة ومعرفة المزيد عن ما يجري في العالم اجتماعيا وسياسيا واقتصاديا وثقافيا. ومعرفة اللغة الإنجليزية جعل الأمور أسهل بكثير بالنسبة لك لتعمل في الغالب في البلدان الناطقة بالانكليزية. وأخذ على الدورات الدراسية الإنجليزية التحدي أيضا أنت وأنت تشارك في أي نشاط جديد وهو امر جيد لعقلك. قد يكون لديك الكثير من الأسئلة في البداية ، وأنه على ما يرام. يمكنك أيضا تشعر بالإحباط من أنك لا تعلم بسرعة كافية جدا ولكن يجب أن لا تقلق كثيرا إذا كنت بدأت للتو الفصول الدراسية. التحدث مع المعلمين الخاص حول مخاوفك والممارسة بقدر ما تستطيع مع طلاب آخرين على الانترنت وكذلك بشكل غير رسمي كما هو الحال مع أصدقاء يتحدث الانجليزية.



منذ اللغة الإنجليزية هي لغة الهيمنة التجارة العالمية ، قد تكون أكثر نجاحا والترويج أو أن كسب المزيد من المال عندما كنت قادرا على التواصل بشكل أكثر فعالية مع المتحدثين باللغة الانجليزية تحاول القيام بأعمال تجارية مع. معرفة اللغة الإنجليزية هي أهمية خاصة إذا كان لديك وظيفة حساسة أو تعمل من خلال مفاوضات جادة أو معقدة. من المهم أن تفهم تماما ما هو الوضع ، وأنك يمكن أن تفسر باسم شركتك المكان الذي تقف فيه وما كنت على استعداد لتقديم تنازلات بشأن أم لا.




ثلاث طرق لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية

ثلاث طرق لمساعدتك على تعلم اللغة الإنجليزية



تريد تعلم اللغة الإنجليزية للاتصالات العالمية؟ أفترض أنك لا ، وذلك جئنا إلى الطرق الثلاث أدناه لتعلم اللغة الإنجليزية في طريقة عرض جديدة.



الطريقة الأولى هي لتصفح الانترنت. مضحك كيف يكون! ربما كنت تعتقد انك تصفح الانترنت كل يوم ، ولكن كيف يمكن أن تتعلم هذه اللغة بهذه الطريقة السخيفة؟ ولكن لأقول لك الحقيقة ، هذه الطريقة ليست سخيفة على الإطلاق. منذ تحصل اليومية على الانترنت ، هذا كثير جدا من السهل عليك أن لمس أشياء جديدة في جميع أنحاء العالم. ولكن قد كنت تستخدم عادة لغتك الأم للبحث. الآن حان الوقت لتغيير قليلا ، يمكنك محاولة لاستخدام اللغة الإنكليزية للقيام بذلك. إذا كنت تبحث الإنجليزية مع جوجل ، قد تلتقي دائما كل أنواع الأشياء في اللغة الإنجليزية أشكال مكتوبة التي تظهر عادة ليس من السهل جدا لكم. الآن حان الوقت لديك لمسح جميع المعلومات التي وجدت على الانترنت. الكثير من الكلمات والعبارات ، فضلا عن التعابير التقليدية مجرد قطيع على الفور في عينيك. لا تحتاج لفهمها على الفور ، وتحتاج الى بعض الوقت والصبر لتتعلم منهم.



هذا هو وسيلة ممتازة للغاية بالنسبة لك لتعلم هذه اللغة. ولكن يمكنك فقط معرفة كيفية قراءة اللغة الإنجليزية أكثر بكثير من أي شيء آخر. بالتأكيد في بعض الأحيان قد تجد بعض الأفلام الإنجليزية لمشاهدة. ولكن اعتقد انك تحتاج ان تفعل شيئا وعلاوة على ذلك. ما هو؟ تنزيل! اللغة الإنجليزية ليست القراءة والكتابة فقط ، ولكن الاستماع والتحدث. بمجرد الانتهاء من تحميل بعض البرامج الاستماع ، وسيكون لديك امكانية حقيقية للوصول إلى اختراق هذه اللغة من خلال آخر آذان حسن الرأي. يمكنك الحصول على بعض برامج تعلم اللغة الانجليزية الأولى وممارستها بقدر ما تستطيع. حقا يمكنك محاولة الاقتداء بها لنفسك أو التحدث روايتها القصص إذا كنت تعتقد ممكن.



فكرة أخيرة لتعلم هذه اللغة هو توظيف معلم لك. على الارجح انت بحاجة الى الحصول على المدرس الخاص. حتى كنت قد تعلمت بعض المعارف الأساسية حول هذه اللغة ، كنت في حاجة الى دليل المعلم للك لمسة الأشياء الأساسية الأخرى التي كنت قد نسيت ، أو بعض الأمور الصعبة التي لم تكن قد لمست بنفسك. لكن لا تحاول أن تعتمد على المعلم أن تفعل كل شيء بالنسبة لك ، يجب أن يكون لديك نية لتحريك بنفسك.



وخلاصة القول ، هذه ثلاث طرق لتعلم اللغة الإنجليزية هي فعالة حقا حقا لأناس مختلفين ، ولكن لا محاولة لجعلها مفيدة للجميع. وأيضا تحتاج إلى أن يكون التفكير الخاصة حول اللغة الإنجليزية ، يمكنك إنشاء طرق أخرى لتعلم هذه اللغة أيضا.



تعلم اللغة في عصرنا الحديث هو شعبية ومفيدة ، وخصوصا عندما كنت تستخدم برنامج لتعلم لغة أجنبية. وعندما تعلم الاسبانية والصينية ، يمكنك محاولة حجر رشيد والانكليزية والصينية حجر رشيد.



تعلم اللغة الإنجليزية والاستمتاع بها

تعلم اللغة الإنجليزية والاستمتاع بها



المزيد من الطلاب تعلم اللغة الانجليزية من أي لغة أخرى. من الفصول الدراسية والحديثة ذات التكنولوجيا العالية الى المدارس الريفية في العالم النامي ، اللغة الإنجليزية هي الانتشار. لم يكن ، ومع ذلك ، دائما مهمة سهلة لالتقاط هذه اللغة المشتركة الحديثة. هناك بعض المبادئ التوجيهية لتذليل عملية التعلم.



إذا كنت تسأل المعلمين ، وسوف يقول كثيرون أن الخجل يتوقف في الواقع الكثير من الطلاب من الحصول على أي وقت مضى لممارسة. الكبار ، وعلى وجه الخصوص ، تميل للخوف الوقوع في الخطأ ويبحث الحمقاء في اللغة التي لا يتقنون حتى الان. الحصول على ما يزيد قليلا عن هذا سنام يمكن أن تساعد الطلاب على تحسين تحدث بصورة كبيرة.



على الأقل للحصول على وسيلة ترهيب في الكثير من الوقت لممارسة تحدث مع الآخرين الذين يتعلمون اللغة الإنجليزية. العثور على شخص ما مع لغتهم الأم مختلفة أمر مفيد للغاية ، لأن ذلك يجعل من المستحيل أن تعود إلى لغتك الأصلية عندما تصبح الأمور صعبة. وفي الوقت نفسه ، منذ كنت على حد سواء مبتدئين ، فإنه قد لا تبدو شاقة كما تواجه اللغة الأصلية هي اللغة الإنجليزية.



في نهاية المطاف ، على الرغم من التفاعل مع الناطقين بها أمر ضروري لإتقان اللغة الإنجليزية حقا. وهناك الكثير من الطلاب تجد أنها تركز على الاخطاء التي ارتكبوها قد تجعل أو أنهم لن يفهموا. ومع ذلك ، هذا هو جزء أساسي من تعلم كيفية التحدث حول الأشياء التي لا نعرف ، والتي ستكون أداة مدى الحياة. أيضا ، يجب أن نتذكر أن معظم الناطقين بالانكليزية سوف تجد أنه لا يصدق أنك تعلم اللغة الإنجليزية. بل إنهم قد رثاء افتقارهم للمهارات اللغة الأجنبية.



يجد كثير من المتعلمين الجديدة أيضا حروف الجر في اللغة الإنجليزية مربكة وغير ضرورية حتى. ومع ذلك ، بشكل عشوائي كما قد يبدو ، أنها لا تتبع القواعد وإضافة معنى لعبارات مختلفة. مبتدئين في حاجة إلى استيعاب هذه أفضل وقت ممكن. ولكن بعد ذلك ، ينبغي أن تتبع ببساطة جديلة من الناطقين بها. هذا هو أسرع طريقة لتعلم التحدث بطلاقة وسهولة نسبيا.



الإنجليزية أيضا بعض الحروف الساكنة فريدة جدا أن المتحدثين من اللغات الأخرى غالبا ما تجد صعوبة. صعبة خاصة هي "ال" سليمة. اللغة الوحيدة الرئيسية الأخرى مع صوت مماثلة هي اللغة العربية. متحدثي اللغات الأخرى غالبا ما يشعر الغريب مع اللسان جاحظ تجريف على طول أسنانهم لإنتاج الصوت المشروعة. والممارسة في مساعدة خاصة. المتعلمين يمكن ان تقليد النماذج في الكتب المدرسية وتقيم مركزها اللسان في المرآة. وتجدر الإشارة إلى أن هناك نسختين من الصوت "عشرة" ؛ واحد لينة واحد هو الثابت.



وراء أصوات محددة ، يمكن أن العدد الهائل من لهجات يبدو من المستحيل التغلب عليها. ومع ذلك ، لا يضطر الطلاب ليشعر وكأنه يجب عليهم أن يختاروا لهجة واحدة ثم العصا معه إلى الأبد. ويمكنهم أيضا اختيار واحدة لتبدأ والممارسة ثم الاستماع للآخرين على الانترنت وسمح الوقت. معظم المتعلمين تجد أنها يمكن أن تتغير لهجتهم بسهولة نسبيا.



عدد من التقنيات المجربة والمختبرة لتعلم اللغة الإنجليزية يمكن أن يمهد الطريق الى النجاح. بدلا من رؤية الانجليزية على انها مصدر ازعاج فرضها من الخارج ، يجب أن نحاول أن نرى المتعلمين أنها فرصة. إنها فرصة لاكتساب المعرفة والتحدث مع الناس من جميع أنحاء العالم. تأكد من الحصول على البرنامج الذي يعلمك الدروس النحوي.





تعلم اللغة الإنجليزية اون لاين -- طريقة ملائمة وفعالة لتعلم اللغة الانجليزية


اللغة الإنجليزية هي اللغة الأكثر استخداما في العالم. دعونا اليوم من دون معرفة اللغة الإنجليزية من الصعب جدا الحصول على وظيفة في بلدك ، وحدها في مكان آخر. فليس من المستغرب أن الناس يتطلعون إلى تعلم اللغة الإنجليزية وهذا هو الأكثر فعالية من حيث التكلفة وربما تكون أسهل طريقة لتعلم اللغة الإنجليزية اليوم.



وقد سمح لنا التكنولوجيا وسيلة سهلة للغاية وفعالة من حيث التكلفة لتعلم اللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى أو الموضوع. إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الانجليزية كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر ، والاتصال بشبكة الانترنت وبعض الوقت تليها تفانيكم.



بدلا من الذهاب إلى فئة كل يوم ، والسفر ذهابا وإيابا من منزلك ، حيث لديك لدفع ليس فقط من أجل الاشراف ولكن أيضا لتغطية النفقات التي تأتي مع الفصول الدراسية ، ويمكنك الاتصال لمجرد مدرس اللغة الخاصة بك على الانترنت وبداية الدرس عندما تناسبك. السبب في أنها أكثر فعالية من حيث التكلفة لتعلم اللغة الإنجليزية هي ليست هناك حاجة لأحد الفصول ، ونفقات معلمك لا معنى لها ، وبحيث لا تدفع إلا للاشراف الفعلي. واحدة من أفضل أجزاء منه هو أن تحصل على كل معلم لنفسك ، حسنا ، يمكنك الحصول على الفصول الدراسية على الانترنت ذاهب ، ولكن السعر هو نفسه تقريبا لكن آثار التعلم الخاص بك هي أفضل بكثير إذا كنت في دراسة واحدة واحد.



إذا كنت أتساءل من سيكون معلمك ليست هناك حاجة ل. معظم المواقع على الانترنت التي تقدم لغة التدريس تمكنك من اختيار المعلم لغتك الخاصة. هذه عادة ما تكون الأم التي تعرف الاولياء يتحدث لغتك أيضا. وسوف تساعد أنك لا تعلم التحدث باللغة الإنجليزية أو أي لغة أخرى ، بل يمكن أن تعد للامتحان اختبار التوفل.



وقد أثبت أحد على أحد الدروس لتكون وسيلة مثمرة جدا للتعلم. يمكنك الحصول على كل الاهتمام من معلمك لنفسك ، والتي في المقابل يسرع التعلم الخاص. مع المعلمين اللغة على الانترنت تحصل على اختيار الوقت من الفصول الدراسية والمعلمين ستجعل كل ثانية من الوقت الذي تعول. بالمقارنة مع الطبقة الانجليزية العادية هل يمكن أن نتوقع أن يكون عملك على الانترنت المعلم معك على المناطق الأكثر صعوبة ، بينما كنت في الصف العادي سيكون مجبرا على اتباع المنهج.



فرصة لتعلم اللغة الانجليزية يمنحك ميزة ، وليس فقط سوف تكون قادرة على توفير الوقت والمال على دروس اللغة الإنجليزية ، ولكن سيتم حفظ كل ما تبذلونه من الأنشطة كذلك. لن تضطر لتخطي العمل أو التضحية ساعة التي ستخسر في السفر من فئة إلى منزلك. يمكنك أن تفعل كل شيء من منزلك على راحتك.



حتى إذا كنت ترغب في تعلم اللغة الإنجليزية يمكنك ، فمن السهل وبأسعار معقولة. مثل قلنا ، كل ما تحتاجه هو جهاز كمبيوتر والاتصال بشبكة الانترنت ، سكايب أو الرسائل الفورية الأخرى ، والرغبة في التعلم.



كيف لاختيار تعلم اللغة الانجليزية من الدرجة

كيف لاختيار تعلم اللغة الانجليزية من الدرجة

إذا كنت لا يتحدث اللغة الإنجليزية ، ثم انها فكرة عظيمة لتوسيع مهاراتك في اللغة الإنجليزية. وهناك أسباب كثيرة لتعلم اللغة الإنجليزية والتحدث بها بطلاقة. يتحدث الانكليزية عن مئات الملايين من الناس في جميع انحاء العالم وانها هي اللغة الرئيسية للتجارة. اذا كنت تستطيع ان تتحدث اللغة جيدا ، ثم سوف تجد أن العديد من الفرص وفجأة فتح لك.



أول شيء يجب أن تأخذ في الاعتبار هو أي نوع من تعلم اللغة الإنجليزية هو الذهاب لتناسب احتياجاتك وتوفر لكم أفضل. يمكنك إما أن تتخذ الفئات التي يتم وجها لوجه ، وشراء برنامج حاسوبي لتعليم اللغة لك أو يمكنك أن تأخذ الفئات التي يتم تسليمها عبر الإنترنت من خلال برامج مختلفة لقطات فيديو حية. أيهما تختار نمط ، لن يكون هناك الفوائد التي تذهب معها.



هناك بعض الأشياء الجيدة حول كل نوع من التعلم وعليك ان تختار واحدة يطابق احتياجاتك بشكل وثيق. وجها لوجه الطبقة يلائم كثيرا من الناس لأنها قد تفضل أن يكون هذا التفاعل الذي يسمح. ويمكن أن تحقق حتى على الأشياء التي لم تكن متأكدا من بسهولة وطرح الأسئلة. الجانب السلبي هو ان هذه الفئات هي مكلفة في كثير من الأحيان ، وعليك أن تجد فئة التي توفر مباريات والسفر الخاص به.



وهناك أيضا مزايا إلى وجود فئة على الكمبيوتر الخاص بك ، مع البرمجيات أو يدرس على الانترنت. وتشمل الفوائد وجود المزيد من المرونة في توقيت الطبقات فضلا عن كونه قادرا على القيام بذلك من الراحة من منزلك بدلا من قطعها. بعض البرامج حتى يسمح لك لتحميل الدروس على جهازك المحمول MP3 أو غيرها لمعرفة بينما كنت خارجا وحوالي.



إذا اخترت أن الدروس التي يتم وجها لوجه ، يجب عليك التحقق من المنهجية التي يستخدمها المعلم لضمان أن يتم الانتقال إلى يعلمك بالطريقة الأكثر فعالية. وينبغي أن الطبقة تسمح لك قدرا كبيرا من الوقت ليتم استخدام لغة وممارسة الكلام. أنت لن تصبح بطلاقة إذا كنت تدرس تمارين القواعد التي لا نهاية لها أو الاستماع للمعلم الحديث دون توقف.



وينبغي للمعلم تعليم تماما كما في اللغة الإنجليزية. وينبغي أن يكون التعليم في اللغة المستهدفة بحيث يمكنك وضع قوي مهارات الاستماع ويشعر للغة بسرعة أكبر. ينبغي أن يكون هيكل الدرس يكون شيء من هذا القبيل -- حتى الآن اللغة المستهدفة للدرس ، واقع الامر انه مع دعم المعلمين ومن ثم يجب أن يكون لإنتاج لغة مستقلة.



عندما تبحث عن برامج الحاسب الآلي ، وهناك الكثير التي شملت الكثير من ميزات ممتازة. وتشمل بعض هذه البرامج صوت الاعتراف بأن يساعدك على تطوير النطق الخاصة بك. وهناك أيضا المنتديات ويعيش ممارسة التحدث التي تأتي مع بعض البرامج. العثور على البرنامج الذي والتحدث ، والكتابة والاستماع والقراءة لتطوير ممارسة جميع مهارات اللغة الخاصة بك.



Thursday, December 23, 2010

أساسيات

الأبجدية
حيوانات
المظاهر
الألوان
كمبيوتر

الأيام والتواريخ
عائلات
بطاقات تهنئة

الجنسيات والبلدان
أرقام
الفصول
مقاطع
الوقت

الطقس
المملكة المتحدة
(أساسيات اللغة الإنجليزية للأعمال)

مواضيع أخرى

المباني
ملابس
الأكل
التعليم

انتخابات
الترفيه
الغذاء

جسم الإنسان
وظائف وأعمال
الحياة والموت
المال

غرف في منزل
التسوق
الرياضة
النقل

اللغة الإنجليزية من خلال الصور

يمكنك رؤية أحدث كلمة الشهر في مجلة.



ابتزاز
bolthole
تبادل الأفكار

الكرتون
السجاد
رئيس
شجرة عيد الميلاد

حقوق الطبع محفوظة
القرط

بصمة
ناريه
الصداقة

البارود
الشعر
غطاء الرأس
سماعات
حسرة

أحمر الشفاه
loanshark
ثغرة

حرك باليد
ضفيرة
ذيل حصان
الحراسة

فزاعة
ناطحة سحاب

العمل الجماعي
الجدول الزمني
الجدول الزمني
معجون الأسنان

جدران
تبرئة
صنعة
تجريب

هذه الصفحة هي أفضل عرضها باستخدام فايرفوكس أو آي إي.

لمساعدتك في بناء المفردات الخاصة بك لقد نظمت هذه الصفحات باستخدام النهج الموضوعي ، وهذا ينبغي تمكين المتعلمين من فهم العلاقة بين الكلمات المختلفة. إذا كنت مبتدئا أنصحك لتعلم الكلمات الأساسية في بداية وخطوة فقط على حالة أو عندما فهموا تماما هذه الكلمات ، والمتعلمين المتوسطة والمتقدمة وينبغي أيضا دراسة تراكم الكلمات والحوارات في نهاية كل مقطع .



كلما كان ذلك ممكنا لكل مجموعة من الكلمات الجديدة هو عرض باستخدام الصور. لمشاهدة الكلمات المرتبطة مكان صورة مؤشر الماوس فوق الصورة. جربه الآن!



على سبيل المثال : --







وترد الكلمات المرتبطة مع الصورة ، مع شكلها الجمع بين قوسين -- (صور) في نهاية الكلمة تعني أضف 'ق' لتشكيل صيغة الجمع. يقولون ان كلمة بصوت عال ومحاولة تذكرها.



مرة كنت واثقا مع فهمك للتحقق من المفردات للألعاب واختبارات لهذا الباب.





كثيرا ما وصف الأسماء مجموعة من الأسماء. ونطلق على هذه الأسماء الجماعية.



على سبيل المثال : --



= الأدوات التي استخدمت السكاكين لتناول الطعام ، مثل الشوك والسكاكين والملاعق

عندما نقدم الأسماء التي تندرج ضمن هذه الفئة سيكون هناك زر يسمى "الجماعية اسم" في نهاية هذه المجموعة ، انقر على زر ونافذة للملوثات العضوية الثابتة تظهر في الاسم الجماعي لهذه المجموعة من الأسماء. يقولون ان كلمة بصوت عال وانقر على موافق لإغلاق مربع الحوار. جربه الآن!



على سبيل المثال : --







يمكنك الاستماع إلى نطق كل كلمة. يمكن فقط انقر مرتين على النص واخترت لسماع النطق الاميركية او البريطانية. ويرد أيضا قائمة من الكلمات في جميع أقسام المفردات مفيدة على صفحات النطق لدينا ، انقر على رمز في أسفل كل قسم المفردات مفيدة.



تتناول الفعل الرئيسي غير النظامية لكل مقطع في مزيد من العمق. على سبيل المثال تحت موضوع 'أكل' الفعل الرئيسي هو 'أكل'. ثم يتم عرض هذا الفعل في يتوتر أشكاله باستخدام برنامج زمني وتظهر الأفعال المرتبطة بها في إطار الأفعال حول تناول الباب.



عند الاقتضاء ولقد تضمنت قسما عن الثقافة البريطانية. هذا القسم لا يصلح إلا للمتعلمين المتقدمة ، وربما مناقشة أي شيء من آداب لتاريخ هذا الموضوع في السؤال.



اللغة الإنجليزية

الدافع : اصبح الشخص الذي يحب لتعلم اللغة الإنجليزية.


القاموس : احصل على قاموس اللغة الإنجليزية جيدة.

اي اخطاء : تجنب الأخطاء. محاولة لاستخدام اللغة الإنكليزية الصحيحة من البداية.

النطق : تعلم نطق الأصوات الإنجليزية. تعلم لفهم النسخ الصوتية والأبجدية الصوتية.

المدخلات : احصل على اللغة الإنجليزية في رأسك عن طريق القراءة والاستماع إلى الكثير من الجمل الإنجليزية.

القراءة

أفلام

ألعاب المغامرات

SuperMemo هو برنامج حاسوبي التي يمكنك استخدامها لتعلم اللغة الإنجليزية. اعتدنا عليه لمدة 8 سنوات مع نجاحا كبيرا.

1Learn القراءة الأساسية والاستماع قدراتهم في اللغة الإنجليزية.


إعلانات من جوجل



تعلم اللغة الإنجليزية LanguageJoin لنا في جامعة ماكجيل في مونتريال ، كندا. سجل الآن!

www.mcgill.ca / لغة



2Spend واحدة على الأقل كل يوم ساعة الاستماع إلى البرامج الإخبارية أو مناقشة مثل بي آر (الاذاعة الوطنية العامة) أو أخبار بي بي سي (هيئة الإذاعة البريطانية ، والخدمة العالمية أو أربعة راديو هي أفضل) أخبار. من الصعب أن نفهم ما يقولونه عندما تبدأ الأولى للاستماع لهم ، ولكن تدريجيا سوف تعتاد على سرعة ونبرة. ثم يمكنك الحصول على فكرة موجزة عن ما الذي يتحدثون عنه ، على الرغم من أنك لا تستطيع الحصول على التفاصيل. أنت لست بحاجة إلى الاستماع إلى الراديو لمدة ساعة كاملة في آن واحد. فمن الأفضل لقضاء عشرين أو ثلاثين دقيقة على الاستماع بشكل منفصل.

3Spend أكثر من ثلاث ساعات كل يوم على قراءة الأخبار أو المقالات الانجليزية. قراءة يتراكم المفردات الخاصة بك ، والتعابير والعبارات والمفاهيم هياكل الإنجليزية. إذا كنت لا تقرأ بما فيه الكفاية ، سيوفر لك الكثير من الوقت وبما انك لن تحتاج الى انفاق المزيد من الوقت على بناء المفردات الخاصة بك أو النحوي. قراءة بصوت عال عند القيام القراءة الخاصة بك بحيث يمكنك تحسين النطق الخاصة بك في نفس الوقت.

4Learn الأبجدية الصوتية (رموز النطق). هذا يمكن أن تساعدك على النطق بشكل صحيح ، وانه من الضروري التحدث مع لهجة الصحيح إذا كنت تريد أن تجعل بعض الأصدقاء مع الناطقين باللغة الإنجليزية. هذا هو صفقة كبيرة المتحدثين باللغة الانجليزية لغير الناطقين.

5Make بعض زملاء القلم والكتابة لهم مرة واحدة على الأقل كل يوم. أفضل طريقة لتحسين الكتابة هو ممارسة الكتابة بقدر ما تستطيع. وكلما كنت أكتب لكم المزيد من معرفة كيفية استخدام ما تعلمته من القراءة والاستماع.

6Make صداقة مع الناطقين اللغة الإنجليزية. هذه هي المهمة الأكثر صعوبة بسبب الاختلاف في الثقافة ، ولكن لا يمكنك حقا سيد الإنجليزية ما لم تتمكن من التواصل مع اللغة وباللغة الإنجليزية بطلاقة. عليك أن تعرف ما يكفي من الأشياء الجيدة ومهارات الاستماع إذا كنت تريد إجراء محادثات جيدة مع أميركي أو بريطاني. تذكر لطرح الكثير من الأسئلة ليبقى الحوار مستمرا. عندما يقوم شخص ما يطلب منك السؤال ، اعطاء المزيد من المعلومات الأساسية فقط. على سبيل المثال ، إذا سألك أحدهم "هل تحب العيش هنا؟" لا تجيب فقط "نعم" أو "لا" ، ولكن نقول لهم لماذا ، أيضا.

7Watch بعض التلفزيون الإنجليزية. التلفزيون هو أفضل معلم وغير مكلفة أكثر لتعلم اللغة الانجليزية الحقيقية. ليس فقط يمكنك تعلم اللغة الانجليزية الرسمية من البرامج التلفزيونية أخبار أو مناقشة ، ولكن يمكنك أيضا تعلم اللغة الانجليزية اليومية من المسلسلات والمسلسلات. أن نكون حذرين لأن الكثير من المصطلحات أو التعابير أيضا جعل العديد من خطابك غامضة.

8Try الاستماع إلى الراديو. الاذاعة هي أيضا واحدة من أفضل المعلمين الإنكليزية وغير مكلفة. لأنه لا توجد صورة ، لا يمكنك قراءة الشفاه. يجب تدريب الأذن للاستماع.

9Use والانجليزية قاموس للغة الانجليزية وتقديم القاموس أينما تذهب. إذا وجدت بعض الكلمات التي كنت لا تعرف ، أن ننظر لهم حتى في القاموس على الفور.

10Use 'إسبوار الذكية الإنجليزية' البرامج. يمكنك الحصول على استيعابها في تعلم اللغة الانجليزية. سوف تتعلم اللغة الإنجليزية بشكل تلقائي. تم تصميم هذا البرنامج خصيصا للعقل المراهقين لتعلم اللغة الإنجليزية للنجاح في شهادة والاجتماعية ، والحب والحياة الشخصية والتأثير على الناس

11Use الخاص التعابير حديثا علم أو المفردات. وبمجرد استخدام الكلمات التي كنت حافظا ، وأنك لن ننسى لهم مرة أخرى.

12Think باللغة الإنجليزية. التعود على استخدام اللغة الانجليزية في كل وقت وسوف تجعل من السهل للاستماع والتفاعل معها.

مجموعات ويب 13Join أو النوادي حيث يمكنك نشر الأسئلة بحرية ومناقشة استخدام النحوي.

14Take على اللغة (الانكليزية كلغة ثانية) فئة في كلية المجتمع المحلي الخاص بك (إذا كنت تعيش في الولايات المتحدة.) فئات أحرار! الدولار الضرائب الخاص في العمل!

إعلانات من جوجل



مجموعات أخبار يوزنت AccountsFast! غير الخاضعة للرقابة ، غير محدودة. تبدأ اليوم.

www.thundernews.com

دورة اللغة الانجليزية - EdinburghBook قبل 31 Jan'11 واحصل على 15 ٪ من المرافق الحديثة. سيتي سنتر

www.elacademy.co.uk

tipsHere يتحدث الانجليزية وسوف تجد بعض النصائح حول كيفية تحسين يتحدث اللغة الإنجليزية.

speaking24.com



تحرير أصدقاء TipsMake مع الناطقين باللغة الإنجليزية.

إعلانات من جوجل



دردشة الزواج على الانترنت MoroccoMeet الرجال غير المتزوجين. دردشة حرة. دردشة الفيديو والتي يرجع تاريخها. الميلاد مجانا الآن!

www.ArabMatchmaking.com

تعرف على ثقافات البلدان الناطقة بالانكليزية.

إذا كان لديك مجموعة مشاهد في الولايات المتحدة ، والبحث عن برامج محو الأمية في منطقتك -- أنها غالبا ما تكون مجانية ، تعلم حرفة وبذل قصارى جهدكم لاكتساب أصدقاء الناطقة بالانكليزية. الأميركيون مثل الناس مع "استطيع ان تفعل ذلك!" الموقف. في بريطانيا ، وهي المهارة مفيدة والتواضع بعضها أكثر المفتاح.

البحث عن شخص الأصلية الذي لا يتحدث الانجليزية ، ولكن يمكن تدريسه. تعلم قواعد اللغة والمفردات باستخدام أساليب البصرية والسمعية والمنطوقة. دوامة دورة والحفاظ عليه للاهتمام.

قد يتمتع الأطفال التعلم في المطبخ بينما شرب الحليب بعد المدرسة.

عندما كان مراهقا ، ويعيش لمدة عام في بلد يتحدث الانجليزية. وهذا هو اقل تكلفة بكثير إذا قمت بذلك ، المقايضة -- قبول شخص ما في منزلك في التجارة للعيش في لهم.

تعلم اللغة الإنجليزية عن طريق القراءة والاستماع ودراسة ، وطرح الأسئلة ، وممارسة ما تتعلمه من خلال التحدث والكتابة.

الاملاء هو وسيلة ممتازة لتحسين مهارات الاستماع والإملاء. لدي صديق قراءة بضع فقرات من كتاب أو صحيفة. أكتب ما كنت تعتقد انك تسمع. قارن ما لديك مكتوبة مع النص الفعلي.

إذا كنت تستطيع الحلم باللغة الانكليزية ، وهذا يعني أن كنت قد نجحت في أن تصبح اللغة الانجليزية بطلاقة ، ولكن ليس أن لغتك الإنجليزية على ما يرام.



تحرير WarningsNever وقف الحصول على معلومات جديدة في اللغة الإنجليزية والحفاظ على ممارسة الكتابة والتحدث.

العديد من المسلسلات البريطانية القديمة استخدام قوي (وغامضة في بعض الأحيان) لهجات واللهجات.

قراءة سيزيد فهمك للغة الإنجليزية وإضافة إلى المفردات الخاصة بك ، ولكن هذا الحديث من شأنها أن تزيد الطلاقة.



تحرير wikiHowsHow ذات لتعلم اللغة الألمانية

كيفية تعلم الروسية

كيفية تعلم العبارات الرئيسية باللغة الكردية

كيف لدراسة اللغة الإنجليزية

كيفية تعلم العبارات الرئيسية في الهولندية

كيفية التعامل مع تكرار في الصف



كيف لتعلم اللغة الإنجليزية

كيف لتعلم اللغة الإنجليزية

صف طريقة Antimoon ، الذي يظهر لك كيف لتعلم اللغة الانجليزية بشكل جيد لافت. يغطي الدافع والقواميس ، والنطق ، والمدخلات ، وأكثر من ذلك.

تعليم اللغة الإنجليزية الناجحة

قصص الناس الذين تعلموا اللغة الإنجليزية بشكل جيد.

غيرها من المواد والموارد

لماذا لا نحب دروس اللغة الإنجليزية ، تعلم اللغة : الأساطير والحقائق وغيرها من المواد. مجانا mp3 تسجيلات لمتعلمي اللغة الإنكليزية.

PerfectPronunciation

برنامج لتعلم نطق الانكليزية. يتحدث الانجليزية بوضوح وثقة.

اسأل Antimoon

أسئلة وأجوبة حول لغات ، الانكليزية وغيرها من أساليب التعلم اللغة. بلغات أخرى

ترجمت أجزاء من Antimoon من المتطوعين إلى لغات أخرى ، بما في ذلك الكورية والبرتغالية والصينية والبولندية.

العمر منتدى

أرشيف المناقشات حول اللغة الإنجليزية واللغات بشكل عام.

حول Antimoon

معلومات عن هذا الموقع والشعب وراء ذلك.

كيفية تحسين مهاراتك في اللغة الإنجليزية


قطعة بلدي أهم نصيحة هي : "لا شيء (أي شيء) إذا كنت لا تفعل أي شيء ، وأنك لن تحصل في أي مكان جعله هواية ، وليس واجبا ، ولكن قبل كل شيء وقتا ممتعا..!"



لا يمكن في الكثير من امرنا. كنت الانطلاق في رحلة طويلة وسيكون هناك تأخير وإحباطات على طول الطريق. أحيانا عليك أن تكون في الخط السريع وأحيانا أخرى عليك أن تكون عالقة في حركة المرور ، ولكن سيكون هناك أيضا الكثير من الأمور المثيرة للاهتمام واهتمام الناس على طول الطريق. خذ وقتك في التمتع حقا تجربة.



هناك طرق عديدة لتحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، ولكن فقط يمكنك العثور على الطريق الصحيح بالنسبة لك. وهنا بعض النصائح التي قد تساعد في : --



تحسين مهارات التعلم الخاص بك

تعلم مهارة ، ويمكن تحسينها.



طريقك إلى التعلم بشكل فعال من خلال معرفة



نفسك

بصفتكم لتعلم

عمليات استخدمت بنجاح في الماضي

اهتمامك ، ومعرفة ما كنت ترغب في تعلم

تحفيز نفسك



إذا كنت لا دوافع لك لتعلم اللغة الانجليزية فسوف تصاب بالإحباط والتخلي. اسأل نفسك الأسئلة التالية ، ونكون صادقين : --



لماذا الحاجة إلى تعلم / تحسين الإنجليزية؟

أين كنت بحاجة إلى استخدام اللغة الإنجليزية؟

ما هي المهارات التي تحتاجها لتعلم / تحسين؟ (القراءة / الكتابة / الاستماع / النطق)

كيف قريبا هل بحاجة الى ان نرى النتائج؟

كم من الوقت يمكن أن تتحمل تكريسه لتعلم اللغة الانجليزية.

كيف يمكن لحجم الاموال التي تستطيع أن تكرس لتعلم اللغة الانجليزية.

هل لديك خطة أو استراتيجية التعلم؟

وضع أهداف يمكن تحقيقها نفسك



أنت تعرف كم من الوقت يمكنك تكريس لتعلم اللغة الإنجليزية ، ولكن لفترة قصيرة كل يوم سوف تنتج أفضل ، والنتائج على المدى الطويل من يوم كامل في عطلة نهاية الأسبوع ومن ثم لا شيء لمدة أسبوعين.



يمكن الانضمام إلى دورة قصيرة مكثفة تحقيق نتائج أفضل من الانضمام الى البرنامج الدراسي الذي يحدث مرة واحدة في الأسبوع لمدة ستة أشهر.



وفيما يلي بعض الأهداف التي يمكن أن تضع لنفسك : --



الانضمام إلى دورة اللغة الإنجليزية (ويحضر بانتظام).

تقوم بأداء واجبك.

قراءة كتاب في الشهر.

تعلم كلمة جديدة كل يوم.

زيارة منتدى يتحدث الانجليزية كل يوم.

قراءة مقال إخباري على شبكة الانترنت كل يوم.

لا 10 دقيقة الاستماع ممارسة كل يوم.

مشاهدة فيلم الإنجليزية على الأقل مرة واحدة في الشهر.

تتبع والصابون ، وكوميديا أو راديو أو الدراما التلفزيونية.

وهناك طريقة جيدة لتحقيق أهدافك هو وضع نظام للمكافآت والعقوبات.



اتخاذ قرار بشأن مكافأة سوف تعطي لنفسك للوفاء أهدافك لمدة شهر.



ألف زجاجة من المشروبات المفضلة لديك

ألف وجبة أو وجبة لطيفة في المنزل

ملابس جديدة

مانيكير أو التدليك

فهم كيف تتعلم أفضل قد تساعدك أيضا.



هناك طرق مختلفة للتعلم. معرفة أي نوع من المتعلم كنت من أجل فهم أفضل لكيفية تعلم أكثر فعالية..

المتعلم البصرية

هل انت بحاجة لمعرفة المدرس أثناء الدروس من أجل فهم كامل للمحتوى الدرس؟



هل تفضل الجلوس في مقدمة الصفوف لتجنب العوائق البصرية (مثل رؤساء الشعب)؟



رأيك في الصور ويتعلمون بشكل أفضل من العروض البصرية بما في ذلك : الرسوم البيانية ، ويتضح الكتب المدرسية ، الشفافيات ، والفيديو ، والورقات جهة الرافضة؟



خلال مناقشة محاضرة أو الفصل ، وتفضل أن تأخذ ملاحظات تفصيلية على استيعاب المعلومات؟



! التعلم تلميح -- كنت قد تستفيد من المشاركة في دروس اللغة الإنجليزية التقليدية ، ولكن الدروس ربما سيكون من الأفضل خاصة.



المتعلم السمعي

هل تعلم أفضل من خلال المحاضرات اللفظية ، والمناقشات ، والحديث من خلال الأشياء والاستماع إلى الآخرين ما يتعين علي أن أقول؟



هل تفسير المعاني الكامنة وراء الكلام من خلال الاستماع إلى نبرة الصوت ، في الملعب ، والسرعة وغيرها من الفروق الدقيقة؟



لا كتابة معلومات لا معنى لها ، حتى تسمع ذلك؟



! التعلم تلميح -- قد تستفيد من الاستماع إلى الراديو أو الاستماع إلى النص أثناء قراءته. قد تتمكن من محاولة قراءة النص بصوت عال واستخدام جهاز تسجيل للعب مرة أخرى لنفسك.



واللمس / حركي المتعلم

هل تعلم أفضل من خلال التدريب العملي على النهج ، بنشاط على استكشاف العالم المادي من حولك؟



هل تجد صعوبة في الجلوس لفترات طويلة؟



هل أصبح يصرف بسهولة؟



! التعلم تلميح -- قد تستفيد من الاضطلاع بدور نشط في الدور الذي تلعبه أو أنشطة الدراما.



نصائح أخرى تعلم اللغة الإنجليزية

السفر إلى بلد يتحدث الانجليزية : --



انكلترا ليست سوى رحلة ساعات قليلة.

العطل أخصائي المتاحة لتحسين لغتك الإنجليزية.

أخذ جولة يتحدث الانجليزية أو عطلة النشاط.

تنفق وقتك على الأمور التي تهمك. إذا كنت مثل الطبخ ثم شراء كتاب طبخ باللغة الإنجليزية أو البحث عن وصفات على الشبكة ، وممارسة التالية وصفات. ستعرف قريبا إذا كان لديك ارتكب خطأ!



تبقي شيئا الإنجليزية عليكم (كتاب أو صحيفة أو مجلة ، أو قرص راديو كاسيت ، مجموعة من البطاقات التعليمية) كل يوم وفي كل يوم ، لا احد يعرف متى قد يكون لديك 5 دقائق الغيار.



إذا كنت متعبة جدا لممارسة بنشاط مجرد الاسترخاء والاستماع إلى أغنية البوب الانجليزية أو نقاش محطة إذاعية



كيفية تعلم اللغة الانجليزية!

وهنا بعض النصائح التي قد تساعدك على اتقان اللغة الانجليزية!



تحدث دون خوف



أكبر مشكلة تواجه معظم الناس في تعلم لغة جديدة هو دون خوف. وهم يشعرون بالقلق من انهم لن أقول الأشياء بشكل صحيح أو أن ينظروا الغباء بحيث لا تحدث على الإطلاق. لا تفعل هذا. أسرع طريقة لتعلم أي شيء هو أن نفعل ذلك -- مرارا وتكرارا حتى تحصل على حق. مثل أي شيء ، تعلم اللغة الإنجليزية يتطلب ممارسة. لا تدع الخوف قليلا يمنعك من الحصول على ما تريد.



استعمل كل مصادرك



حتى لو كنت تدرس اللغة الإنجليزية في مدرسة لتعليم اللغة وهذا لا يعني لا يمكنك ان تتعلم من خارج الطبقة. كما تستخدم العديد من مصادر مختلفة وأساليب وأدوات ممكن ، وسوف تسمح لك لتعلم بشكل أسرع. هناك العديد من الطرق المختلفة يمكنك تحسين مستواك في اللغة الإنجليزية ، حتى لا تحد نفسك لاحد أو اثنين فقط. الانترنت هو رائع الموارد من أجل أي شيء تقريبا ، ولكن بالنسبة للمتعلم اللغة انها مثالية.



تحيط نفسك مع الانجليزية



الطريقة الأفضل على الأطلاق لتعلم اللغة الإنجليزية هي أن تحاصر نفسك بها. سجل ملاحظاتك باللغة الإنجليزية ، ضع كتبا إنجليزية في غرفتك ، استمع إلى إذاعات تتحدث اللغة الإنجليزية ، شاهد الإخبار باللغة الإنجليزية ، الأفلام والقنوات التلفزيونية. التحدث باللغة الإنجليزية مع أصدقائك كلما أتيحت لك الفرصة. للمزيد من المواد الانجليزية أن لديك من حولك ، وسوف تتعلم بشكل أسرع وأكثر احتمالا ما عليك هو أن تبدأ "بالتفكير باللغة الإنجليزية".



الاستماع إلى الناطقين بها قدر الإمكان



هناك بعض المعلمين الجيدين الانكليزية التي كان لتعلم اللغة الإنجليزية كلغة ثانية قبل أن يتمكنوا من تدريسها. ومع ذلك ، هناك عدة أسباب لماذا كثير من أفضل المدارس تفضل استئجار الناطقين باللغة الإنجليزية. أحد الأسباب هو أن الناطقين يكون التدفق الطبيعي لخطابهم أن الطلاب في اللغة الإنجليزية يجب أن تحاول تقليد. ويمكن أن أوثق إسل / طلاب اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية الحصول على هذا الإيقاع أو التدفق ، وأكثر إقناعا ، وأنها سوف تصبح مريحة.



مشاهدة الأفلام الإنجليزية والتليفزيون



وهذا ليس فقط وسيلة ممتعة للتعلم ولكنها أيضا فعالة جدا. بمشاهدة الأفلام الإنجليزية خصوصا مع ترجمة باللغة الانجليزية) يمكنك أن توسع محصلة الكلمات والإنصات إلى إنسيابية النطق من الممثلين. إذا كنت تستمع إلى الأخبار التي يمكنك أيضا أن تسمع لهجات مختلفة.



الاستماع إلى الموسيقى



الموسيقى ممكن أن تكون وسيلة مؤثرة جدا في تعلم اللغة الإنجليزية. في الواقع ، فإنه كثيرا ما يستخدم كوسيلة لتحسين الفهم. أفضل طريقة لتعلم الرغم من ذلك ، هو الحصول على كلمات (الكلمات) إلى الأغاني التي تستمع اليها ومحاولة قراءتها كما يغني الفنان. وهناك العديد من مواقع الانترنت جيدة حيث يمكن لأحد أن أجد الكلمات لأكثر الأغاني. وبهذه الطريقة يمكنك ممارسة بك الاستماع والقراءة في نفس الوقت. وإذا كنت ترغب في الغناء ، ودفع غرامة.



دراسة بقدر المستطاع!



فقط من خلال دراسة أشياء مثل قواعد اللغة والكلمات وتطبيق التمارين ، يمكنك أن تطور معرفتك بأي لغة.



قم بالتمارين والاختبارات



كثير من الناس يعتقدون أن القيام بالتمارين و أداء الإختبارات أمرا ليس مسليا. ومع ذلك ، بإنهاء التمارين و أخذ الإختبارات يمكنك حقا أن تطور لغتك الإنجليزية. واحدة من أهم أسباب القيام بالتمارين والأختبارات هو أنها تعطيك معيارا لمقارنة النتائج مع مستقبلك. في كثير من الأحيان ، فمن خلال مقارنة نتيجتك على الاختبار الذي استغرق أمس مع ما أخذته قبل شهر او ستة أشهر.. ولتدرك مدى ما تعلمته. إذا لم تقم بإختبار نفسك ، وأنك لن تعرف كم أنت تتقدم. نبدأ الآن عن طريق القيام ببعض التمارين والاختبارات كثيرة على هذا الموقع ، وتعود في بضعة أيام لمعرفة ما تعلمته. ويبقى هذا العمل سوف كنت حقا احراز بعض التقدم مع اللغة الإنجليزية.



سجل نفسك



لا أحد يحب أن يسمع صوتهم على الشريط ولكن مثل الاختبارات ، انه لامر جيد للمقارنة بين الأشرطة بك من وقت لآخر. قد تكون أعجب ذلك مع التقدم التي تبذلونها والتي قد لا تمانع في الصوت من صوتك قدر.



الاستماع إلى اللغة الإنجليزية



هذا ، فإننا نعني ، والتحدث على الهاتف أو الاستماع إلى إذاعات الراديو والكاسيت أو الأقراص المدمجة في اللغة الإنجليزية. وهذا يختلف عن مشاهدة التلفزيون أو الأفلام لأنك لا تستطيع رؤية الشخص الذي يتحدث إليك. كثير من المتعلمين الانجليزية القول ان يتحدث على الهاتف هي واحدة من أصعب الأشياء التي يقومون بها والطريقة الوحيدة لتحسين هو الممارسة.



وأخيرا



المتعة

Wednesday, December 22, 2010

تعلم الانجليزيه بالصوت والصوره

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



كيف الحال ان شاء الله بخير

اليوم جبت لكم موقع تتعلمون فيه جميع الغات بما فيها

انجليزي و فرنسي وغيرها مع الصوت والصوره

والكلمات ان شاء الله يعجبكم وتستفيدون منه

الرابط:

http://www.languageguide.org/



كيف تتعلم الانجليزية بسهولة:

كيف تتعلم الانجليزية بسهولة:

كثر الحديث والتساؤل عن طرق تعلم الانجليزية,فالكثير من الناس يسالون عن طرق سهلة لتعلم اللغة الانجليزية بسرعة وبسهولة.كيف يمكن تحسين مهاراتك في التحدث بالانجليزية حتى تستطيع أن تتحدث مع الآخرين بشكل صحيح و فعال؟في هذه المقالة سأحاول أن استعرض بعض الطرق التي ستساعدك على أن تتعلم الانجليزية وأنت واثق من نفسك.إليك كيف تتعلم اللغة الانجليزية بسهولة.

تحدث الانجليزية حين تأتيك الفرصة الملائمة:

تزداد قدراتك الشفوية واللغوية كلما تدربت وتحدثت اللغة الانجليزية مع أهل اللغة أو المتعلمين مثلك لهذه اللغة. فلا تخجل بالتحدث بطلاقة حين حضور الفرصة الملائمة.

كيف تطور مستواك من الانجليزية عن طريق الاستماع لمحادثات صوت أمريكا:

استمع.. استمع.. ثم استمع للمحادثات الإنجليزية

المحادثات الانجليزية المسموعة لها أهميتها الكبرى في تطوير واثقان نطق الكلمات والجمل كما ينبغي بالانجليزية وبشكل صحيح. أنصحك بالمواظبة بالاستماع لمحادثات صوت أمريكا من خلال الموقع التالي:

http://1-learn-english.blogspot.com/

حلقات على شكل دروس للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية.

حاول أن تخصص للانجليزية 3 ساعات يوميا بشكل دائم ومستمر.ان الاستماع لدروس او محادثات صوت امريكا سيساعدك بشكل مؤكد على تطور مستواك من الانجليزية.

تطبيق واستعمال جميع التعابير والمصطلحات التي تم تعلمها:

توظيف الكلمات والجمل التي تم تعلمها من خلال المحادثات كلما وجدت الفرصة أو المناسبة الملائمة للتحدث بالانجليزية. لا تخجل من الأخطاء التي قد ترتكبها أثناء التعلم. فالكثير من المتعلمين الجدد للانجليزية يفقدون الأمل بسرعة جراء اقتراف أخطاء بسيطة. أخي المتعلم لا تدع الشيطان (نستعيد بالله منه) أن يجعلك تفقد العزيمة في إتقان اللغة الانجليزية و التحدث بها كما ينبغي.

تعلم اكتسب ثم استمر. استعمل الكلمات و التراكيب اللغوية الجديدة التي تعلمتها كلما وجدت الفرصة الملائمة و كلما و جدت المناسبة للتحدث با الانجليزية.في اغلب الأحيان سيقوم مخاطبك إن كان يتحدث الانجليزية كلغة أولى بمساعدتك على تصحيح الأخطاء التي ارتكبتها اثناء المحادثة معه في استعمال الكلمات و هذا سيساعد على تثبيت الاستعمال الصحيح في ذهنك.

لا تترجم ما تريد قوله بالانجليزية من والى العربية:

دعك من الترجمة إلى اللغة العربية ما تريد قوله في ذهنك يا أخي الكريم.

عند نسيان كلمة ما فلا تضيع وقتك في التفكير فيها طوال الوقت بل حاول أن تحشو الفراغ أثناء المحادثة, لان الكثير من الناس يضطرون للصمت طويلا قبل إيصال الفكرة للآخرين. هناك بعض الصيغ المساعدة مثل "er" أو "um" التي تساعد على استدراك ما لم يتم استذكاره.

لا تتحدث اللغة الانجليزية بسرعة حتى تتمكن من تعلمها بسهولة:

وظف إيقاع طبيعي أثناء التحدث بالانجليزية فتجنب التحدث بالسرعة حتى يستطيع الآخرين فهم ما تريد قصده أو قل كل ما تريد قصده.

استرخي وحافظ على هدوئك ولا تعرض نفسك للتوتر العصبي:

عندما تتحدث بالانجليزية بشكل طبيعي و بالسرعة العادية و بلا توتر ستجد أن فمك يقوم بكل ما يلزم وأن قواعد النطق تحدث بشكل أوتوماتيكي.

نصائح جد مهمة للمبتدئين في تعلم اللغة الانجليزية:

هذه بعض النصائح المهمة جدا لكل متعلم للغة الانجليزية والذي يود التحدث مع الآخرين بالانجليزية.

_ كن أقل ترددا و زد من ثقتك في نفسك.

_ تجنب الخجل من الحديث بالانجليزية, كلما قاومت الخجل إلا كلما أنت واتق من نفسك.

_ تذكر أن تستعمل عبارات المجاملة أثناء الحديث بالانجليزية, عندما تطلب من شخص القيام بشيء فلتستعمل "

-استعمل بعض العبارات الرائعة أثناء مجاملة الآخرين و الحديث معهم من مثل هذه العبارات الأنيقة "thank you" و "please ".

-استعن بقاموس انجليزي/عربي وقاموس عربي انجليزي أثناء المطالعة وقراءة الروايات الأدبية أو الجرائد اليومية. أفضل قاموس للاستعمال هو oxford أو longman.

-تحميل قاموس من الانترنيت. يمكنك تحميل قواميس رائعة من الانترنيت و الاستعانة بها أثناء اكتساب اللغة الانجليزية. هذه القواميس المحملة من النت تمكنك من الاستماع لنطق الكلمات الصحيح.

-




كيف تطور مستواك في اللغة الفرنسية.


أهم نصيحة أقدمها لك كمتعلم مبتدئ أو متقدم للغة الفرنسية هي. افعل شيئا ما. لا تدع للفراغ مجالا في حياتك. إذا لم تخصص وقتك لفعل شيء ما فلن تبلغ أي شيء. اجعل من تعلم اللغة الفرنسية موهبة لك ولا تجعل منها كسلا وخمولا إلى غير ذالك من الأمور التي لا تنفع بشيء. لا تكن دائما في عجالة . عند البدء في تعلم اللغة الإفرنسية يجب أخد النفس بما فيه الكفاية وممارسة أنشطتك التعليمية بصدر واسع وبشوش وبحماس مستمر. دعنا من الرغبات الموقدة التي تنتهي بالفشل التام والنهاية التعسة. أول ما ينبغي التفكير فيه والارتكاز عليه هو خلق الإرادة الحقيقية والنية الصادقة بأنك تريد فعلا تعلم الانجليزية والعكوف عليها حتى النهاية. فهناك العديد من الطرق التي ستساعدك أن شاء الله على تحسين مستواك من اللغة الانجليزية. فليس عليك إلا أن تختار إحداها والتي قد تناسبك.

الطريق الفعال لتعلم الانجليزية هو

*معرفتك لنفسك.

*قدراتك الخارقة على التعلم.

*الوثيرة التي اعتمدتها قديما في التعلم والتي أفضت بالنجاح والفلاح.

*مدى اهتمامك ومعرفتك للمراد تعلمه.

تحريض نفسك على التعلم. إذا لم تكن لك رغبة حقيقية في تعلم اللغة الفرنسية فستنتهي حتما بالإحباط والانقطاع التام عن التعلم. سائل نفسك هذه الأسئلة وكن مخلصا في الإجابة عنها.

*لماذا تريد تعلم/تحسين مستواك من اللغة الفرنسية.

*أين تحتاج استعمال اللغة الفرنسية .

* ما المهارات التي تحتاجها لتعلم اللغة الفرنسية.

-الكتابة.

-التحدث.

-الاستماع.

-أم القراءة.

ضع لنفسك أهدافا تود تحقيقها.

أنت تدرك بالذات كم من الوقت ستخصص لتعلم اللغة الفرنسية.غير أن القليل من الوقت يوميا يحقق نتائج رائعة ومهمة. تخصيص ساعة مثلا كل يوم لتعلم اللغة الفرنسية بشكل دائم ومستمر أفضل بكثير من 4 ساعات يوم الأحد ولا شيء بعد ذالك.

إليك بعض الأهداف التي قد تضعها لنفسك أثناء تعلم الانجليزية.

*قم بواجباتك المنزلية تعلم الفرنسية وأنت تقوم بواجباتك المنزلية.

*التحق بمدرسة خصوصية والتزم بالحضور إليها باستمرار.

*اقرأ كتابا كل شهر. فهذا يكفي حتى لا تعرض نفسك للملل والانقطاع عن القراءة.

*تعلم كلمة جديدة بالانجليزية يوميا.

*التحق بموقع شات حيث يوجد متحدثون فرنسيون باللغة الفرنسية وحاول أن تتحدث معهم.

*اقرأ مقالات مكتوبة بالانجليزية في الانترنيت كل يوم.

*استمع للانجليزية 10 دقائق يوميا في الأخبار أو المذياع إلى غير ذالك.

*تحدث بالفرنسية مع زملائك الذين يدرسون معك في نفس المؤسسة.

*حاول أن تحفظ 5 كلمات يوميا بدون انقطاع. ستحفظ بإذن الله تعالى 150 كلمة جديدة إن شاء الله. ما يعادل 1800 مصطلح انجليزي جديد كل سنة.

*شاهد فيلم فرنسي مرة واحدة على الأقل من كل شهر. الأفلام الانجليزية أثبتت فعاليتها في تلقين النطق الصحيح للكلمات التعابير الفرنسية.

أفضل طريقة للحفاظ على هذه الأهداف هو أن تضع لنفسك كذالك جوائز أي مكافآت وعقوبات.

من بين المكافآت التي تمنحها لنفسك مثلا.

*أن تمنح لنفسك قنينة مشروب مفضل.

* أكلة رائعة في مقهى جميل أو حلوى أو أي شيء آخر.

*لباس جديد أنيق ورائع.

*نزه في جبل أو مكان مخضر.

إدراك كيفية تعلم اللغة الانجليزية بشكل أفضل سيساعدك كذالك على إتقان اللغة الفرنسية.

توجد العديد من الطرق المختلفة لتعلم اللغة الفرنسية غير انه يتحتم عليك أن تكتشف نفسك وتصنف نفسك بين أنواع المتعلمين تكون. صنف أولا نفسك حتى تتمكن من إنجاح عملية التعلم.

المتعلم المشاهد

هل تفضل النظر لإستادك وأنت تستفيد من الدروس الشفوية التي يلقيها في القسم. أم انك من الذين يمكثون في الخلف ويختبئون خشية أن ينظر إليهم الآخرين أثناء إلقاء الدرس. هل تفضل أخد رؤوس الأقلام والأفكار الأساسية اثنا إلقاء الدرس بالقسم.

المتعلم المستمع

هل تحب تعلم اللغة الفرنسية وأنت تتحدث مع الآخرين أن تخبر الناس ويخبرونك وتتواصل معهم شفويا وتستمع لما يقولون.

هل يصعب عليك إدراك والتقاط مفهوم الجمل التي تقراها في كتاب أو جريدة إلا حين الاستماع عليها من قبل الآخرين.

المتعلم باللمس

هل أنت من الذين يفضلون الاستعانة باللمس والارتباط بالعالم الواقعي حينما تتعلم اللغات. وأنت تكتشف العالم المادي الملموس المحيط بك.

بعض الطرق الأخرى الناجحة التي ستساعدك بدون شك أن تتقن اللغة الفرنسية.

السفر إلى البلاد الأمريكية أو أي دولة أخرى يتحدث فيها أساسا باللغة الفرنسية.

إنجلترا في بضع ساعات تستطيع الوصول لهذا البلد العظيم.

هنالك ستستفيد من دروس أيام العطل لتحسين لغتك الفرنسية.

امضي وقتك في الأمور التي ستمتعك.إن كنت تحب الطبخ فاشتري كتاب طبخ بالفرنسية أو تعلم كل ذالك من خلال الانترنيت حيث ستجد كورسات تعليمية ممتازة ستفيدك إن شاء الله من تعلم للغة الفرنسية. ضع بجانبك دائما كتابا أو مجلة أو جريدة أو كاسيت مسموعة كل يوم وبشكل دائم. لأنك لا تعلم متى تأتيك 5 دقائق وأنت لا تقرا فيها شيئا.

إن مللت أو أحسست بالتعب جراء كثرة التمرن فلا عليك إلا أن تسترخي وتستمع لأغنية بوب أو مقطع موسيقي هادئ و مريح.

أتمنى لك التوفيق والنجاح في تعلم اللغة الفرنسية.



كيف تطور مستواك في اللغة الألمانية

كيف تطور مستواك في اللغة الألمانية.

أهم نصيحة أقدمها لك كمتعلم مبتدئ أو متقدم للغة الألمانية هي. افعل شيئا ما. لا تدع للفراغ مجالا في حياتك. إذا لم تخصص وقتك لفعل شيء ما فلن تبلغ أي شيء. اجعل من تعلم اللغة الألمانية موهبة لك ولا تجعل منها كسلا وخمولا إلى غير ذالك من الأمور التي لا تنفع بشيء. لا تكن دائما في عجالة مثل احد أصدقائي الذي سأضطر لذكر اسمه هنا سام كامال الذي التطم رأسه ذات يوم بعمود الكهرباء وهو يجري صوب منزله. عند البدء في تعلم اللغة الألمانية يجب أخد النفس بما فيه الكفاية وممارسة أنشطتك التعليمية بصدر واسع وبشوش وبحماس مستمر. دعنا من الرغبات الموقدة التي تنتهي بالفشل التام والنهاية التعسة. أول ما ينبغي التفكير فيه والارتكاز عليه هو خلق الإرادة الحقيقية والنية الصادقة بأنك تريد فعلا تعلم الألمانية والعكوف عليها حتى النهاية. فهناك العديد من الطرق التي ستساعدك أن شاء الله على تحسين مستواك من اللغة الألمانية. فليس عليك إلا أن تختار إحداها والتي قد تناسبك.

الطريق الفعال لتعلم الألمانية هو

*معرفتك لنفسك.

*قدراتك الخارقة على التعلم.

*الوثيرة التي اعتمدتها قديما في التعلم والتي أفضت بالنجاح والفلاح.

*مدى اهتمامك ومعرفتك للمراد تعلمه.

تحريض نفسك على التعلم. إذا لم تكن لك رغبة حقيقية في تعلم اللغة الألمانية فستنتهي حتما بالإحباط والانقطاع التام عن التعلم. سائل نفسك هذه الأسئلة وكن مخلصا في الإجابة عنها.

*لماذا تريد تعلم/تحسين مستواك من اللغة الألمانية.

*أين تحتاج استعمال اللغة الألمانية .

* ما المهارات التي تحتاجها لتعلم اللغة الألمانية.

-الكتابة.

-التحدث.

-الاستماع.

-أم القراءة.

ضع لنفسك أهدافا تود تحقيقها.

أنت تدرك بالذات كم من الوقت ستخصص لتعلم اللغة الألمانية.غير أن القليل من الوقت يوميا يحقق نتائج رائعة ومهمة. تخصيص ساعة مثلا كل يوم لتعلم اللغة الألمانية بشكل دائم ومستمر أفضل بكثير من 4 ساعات يوم الأحد ولا شيء بعد ذالك.

إليك بعض الأهداف التي قد تضعها لنفسك أثناء تعلم الألمانية.

*قم بواجباتك المنزلية تعلم الألمانية وأنت تقوم بواجباتك المنزلية.

*التحق بمدرسة خصوصية والتزم بالحضور إليها باستمرار.

*اقرأ كتابا كل شهر. فهذا يكفي حتى لا تعرض نفسك للملل والانقطاع عن القراءة.

*تعلم كلمة جديدة بالألمانية يوميا.

*التحق بموقع شات حيث يوجد متحدثون انجليز باللغة الألمانية وحاول أن تتحدث معهم.

*اقرأ مقالات مكتوبة بالألمانية في الانترنيت كل يوم.

*استمع للألمانية 10 دقائق يوميا في الأخبار أو المذياع إلى غير ذالك.

*تحدث بالألمانية مع زملائك الذين يدرسون معك في نفس المؤسسة.

*حاول أن تحفظ 5 كلمات يوميا بدون انقطاع. ستحفظ بإذن الله تعالى 150 كلمة جديدة إن شاء الله. ما يعادل 1800 مصطلح ألماني جديد كل سنة.

*شاهد فيلم انجليزي مرة واحدة على الأقل من كل شهر. الأفلام الألمانية أثبتت فعاليتها في تلقين النطق الصحيح للكلمات التعابير الألمانية.

أفضل طريقة للحفاظ على هذه الأهداف هو أن تضع لنفسك كذالك جوائز أي مكافآت وعقوبات.

من بين المكافآت التي تمنحها لنفسك مثلا.

*أن تمنح لنفسك قنينة مشروب مفضل.

* أكلة رائعة في مقهى جميل أو حلوى أو أي شيء آخر.

*لباس جديد أنيق ورائع.

*نزهة في جبل أو مكان مخضر.

إدراك كيفية تعلم اللغة الانجليزية بشكل أفضل سيساعدك كذالك على إتقان اللغة الألمانية.

توجد العديد من الطرق المختلفة لتعلم اللغة الألمانية غير انه يتحتم عليك أن تكتشف نفسك وتصنف نفسك بين أنواع المتعلمين تكون. صنف أولا نفسك حتى تتمكن من إنجاح عملية التعلم.

المتعلم المشاهد

هل تفضل النظر لإستادك وأنت تستفيد من الدروس الشفوية التي يلقيها في القسم. أم انك من الذين يمكثون في الخلف ويختبئون خشية أن ينظر إليهم الآخرين أثناء إلقاء الدرس. هل تفضل أخد رؤوس الأقلام والأفكار الأساسية اثنا إلقاء الدرس بالقسم.

المتعلم المستمع

هل تحب تعلم اللغة الألمانية وأنت تتحدث مع الآخرين أن تخبر الناس ويخبرونك وتتواصل معهم شفويا وتستمع لما يقولون.

هل يصعب عليك إدراك والتقاط مفهوم الجمل التي تقراها في كتاب أو جريدة إلا حين الاستماع عليها من قبل الآخرين.

المتعلم باللمس

هل أنت من الذين يفضلون الاستعانة باللمس والارتباط بالعالم الواقعي المحسوس حينما تتعلم اللغات. وأنت تكتشف العالم المادي الملموس المحيط بك.

بعض الطرق الأخرى الناجحة التي ستساعدك بدون شك أن تتقن اللغة الألمانية.

السفر إلى البلاد الألمانية أو أي دولة أخرى يتحدث فيها أساسا باللغة الألمانية.

المانيا في بضع ساعات تستطيع الوصول لهذا البلد العظيم.

هنالك ستستفيد من دروس أيام العطل لتحسين لغتك الألمانية.

امضي وقتك في الأمور التي ستمتعك.إن كنت تحب الطبخ فاشتري كتاب طبخ بالالمانية أو تعلم كل ذالك من خلال الانترنيت حيث ستجد كورسات تعليمية ممتازة ستفيدك إن شاء الله من تعلم للغة الألمانية. ضع بجانبك دائما كتابا أو مجلة أو جريدة أو كاسيت مسموعة كل يوم وبشكل دائم. لأنك لا تعلم متى تأتيك 5 دقائق وأنت لا تقرا فيها شيئا.

إن مللت أو أحسست بالتعب جراء كثرة التمرن فلا عليك إلا أن تسترخي وتستمع لأغنية بوب أو مقطع موسيقي هادئ و مريح.

أتمنى لك التوفيق والنجاح في تعلم اللغة الألمانية.















هل اعجبتك هذه المدونة

تابع المدونة على تويتر